English
Subscribe : Magazine | Newsletters
Register | log in
HomePage
اعلان
اعلان
مسئولية اجتماعية
توظيف ومهارات
مؤتمرات وأحداث
اكتشافات ومشروعات
Photos
Our Application
بوابة شنايدر إلكتريك التعليمية الإلكترونية “Energy University” تتخطى حاجز الـ500,000 دارس
15. May 2016
مشاهدات : (241)
أعلنت شركة شنايدر اليكتريك، الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الطاقة والتحكم الآلي، أنّ عدد الدارسين في جامعة شنايدر إليكتريك الإلكترونية  Energy University™  تخطى حاجز 500,000 طالب حول العالم.
وقالت كريس ليونج، رئيسة شركة شنايدر إليكتريك العالمية  للتسويق ة: "حصلت جامعة شنايدر إليكتريك Energy University على دفعة قوية وإهتمام كبير، بعد أسابيع قليلة من إنعقاد مؤتمر باريس للمناخ (COP21) الذي حضره عدد كبير من القادة والرؤساء في العالم. ويُعد التعليم المتخصص في قطاع الطاقة من العناصر الأساسية لتمكين المنظمات والمجتمعات من بناء مستقبل وبيئة أكثر استدامة وكفاءة في جميع أنحاء العالم. ولذلك تسعى شنايدر إلكتريك لدعم عملائها والطلبة الدارسين في الجامعة، بحيث يصبحوا من أهم العوامل الداعمة للتغيير في الصناعات والمجتمعات المحلية من خلال تطبيق ما تعلموه من أجل عالم وبيئة أكثر استدامة. "
ومنذ إطلاقها عام 2009، شهدت " في الجامعة الإلكترونية" من شنايدر إلكتريك، البوابة التعليمية الإلكترونية للتعلم عن بعد المستقلة والفريدة من نوعها في قطاع إدارة الطاقة والتحكم الآلي، نمواً غير مسبوقاً في عدد الطلاب الملتحقين ببرامجها من مختلف أنحاء العالم، حيث وفرت الجامعة أكثر من 200 برنامج تدريبي مجاني عبر الإنترنت للمحترفين بـ13 لغة في 185 دولة حول العالم في مجالات كفاءة الطاقة، حلول التحكم الآلي بالمباني، حلول الإضاءة، حلول التدفئة والتكييف والتهوية، ومراكز البيانات، والأنظمة الصناعية، والأنظمة الكهربائية، والرعاية الصحية، وغيرها.
و الجدير بالذكر أن تُشير أحدث إحصائيات شنايدر إليكتريك إلى إحتلال مصر المرتبة الرابعة من حيث عدد الدارسين بعد الصين والولايات المتحدة والهند، حيث بلغ عدد الطلاب المصريين الدارسين بالجامعة 4,134 طالب، وهو ما يمثل 6% من إجمالي عدد طلبات الإلتحاق التي تم تقديمها للجامعة حتى أكتوبر 2015. كما بلغ عدد البرامج التدريبية التي اجتازها الطلاب المصريون 5,826 برنامج، وهو ما يمثل 5% من إجمالي عدد البرامج التدريبة التي إجتازها جميع الطلاب حول العالم.
وأضاف الطالب عمرو مجدي عزت وهو أحد طلاب قسم الطاقة الجديدة والمتجددة بكلية الهندسة- جامعة عين شمس بقوله:"جامعة شنايدر اليكتريك الالكترونية أهم منصة تعليمية يمكن للطلبة المصريين الالتحاق بها لبناء مستقبل مهني في مجال ادارة الطاقة. ولهذا قمت بتشكيل فريق من زملائي بالجامعة واستطعنا معاً اجتياز كل البرامج التدريبية المتاحة علي الموقع ونستعد الآن للخضوع للإختبارات اللازمة لنصبح مديرين معتمدين من شنايدر اليكتريك في مجال ادارة الطاقة. ونقوم حالياُ بتطبيق مشروعنا في عدد من الشركات العالمية مثل لوريال ومونديلز ونخطط أن يكون لدينا شركة خاصة في هذا المجال نقوم بإدارتها."  
 
ويمكن للراغبين في الاشترك بالدورات والبرامج التدريبية للجامعة الوصول إلى "جامعة الطاقة" في أي وقت من خلال الموقع الإلكتروني:www.MyEnergyUniversity.com.