English
Subscribe : Magazine | Newsletters
Register | log in
HomePage
اعلان ٢
اعلان
مسئولية اجتماعية
توظيف ومهارات
مؤتمرات وأحداث
اكتشافات ومشروعات
Photos
Our Application
وزير المالية: اجتماع خاص لرئاسة الوزراء لمتابعة تأثيرات ارتفاع أسعار الوقود عالميا
10. October 2021
 
 
قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن 30 يونيو المقبل سيشهد نقلة رقمية في مصلحة الضرائب والعديد من المصالح الحكومية، مردفا: بقول للمصريين 30 يونيو الجاي هكون عارف كل حاجة، ولن يستطيع أحد التهرب ضريبيًّا كما حدث في السابق.
 
وأوضح معيط خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي مقدم برنامج "على مسئوليتي" والمذاع عبر قناة صدي البلد: أزمة كورونا أثرت اقتصاديًّا على العالم، لافتًا إلى أن اجتماع مجلس الوزراء كان لمتابعة تداعيات ارتفاع أسعار الوقود والسلع الاستراتيجية.
 
وأشار وزير المالية إلى أن مصر نجحت في تقوية خدمات البنية التحتية واستقرار السياسيات النقدية.
 
وتابع: لا بد أن يتكاتف الجميع لمواجهة أزمة فيروس كورونا، وأنه إذا لم تتعافَ الدول بعد كورونا فستؤثر في اقتصاديات العالم.
 
وعقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا، اليوم؛ لمناقشة عدد من السيناريوهات المتعلقة بمواجهة تداعيات ارتفاعات أسعار الوقود والسلع الاستراتيجية في السوق العالمية، وذلك بحضور المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والسيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وأحمد كجوك، نائب وزير المالية للسياسات المالية، وأسامة الجوهري، مساعد رئيس مجلس الوزراء، القائم بأعمال رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار.