English
Subscribe : Magazine | Newsletters
Register | log in
HomePage
اعلان
اعلان
مسئولية اجتماعية
توظيف ومهارات
مؤتمرات وأحداث
اكتشافات ومشروعات
Photos
Our Application
شنايدر إليكتريك تحصل على شهادة التميز في التوظيف
26. July 2016
مشاهدات : (229)
 جاءت شنايدر إليكتريك، الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الطاقة والتحكم الآلي، ضمن قائمة موقع LinkedIn لأفضل الشركات العالمية الجاذبة للكفاءات-  LinkedIn Top Attractors، وهو تصنيف عالمي يضم أفضل 40 شركة نالت اهتماما كبيراً من مستخدمي موقع LinkedIn، والذي يعد أهم وأكبر شبكة عالمية للتواصل على المستوى المهني.
وتُعد قائمة LinkedIn لأفضل الشركات الجاذبة للكفاءات هي الأولى من نوعها التي تعتمد بشكل أساسي على أنشطة المستخدمين على الشبكة، مثل طلبات التقدم للوظائف والتعينات الجديدة وغيرها. من ناحية أخرى، يعتمد تصنيف قائمة LinkedIn لأفضل الشركات الجاذبة للكفاءات على ما يقوم به فريق العمل من تحليل ورصد لمليارات المشاركات التي يقوم بها أكثر من 433 مليون عضو على الشبكة، ومن ثم يتمكن الموقع من تحديد الفائزين. وقد جاءت شنايدر إليكتريك في المرتبة الـ30 ضمن أفضل 40 شركة جاذبة للكفاءات على مستوى العالم، واحتلت المركز الثاني على مستوى القطاع التي تعمل به وكذلك على مستوى الشركات الفرنسية.  
علقت LinkedIn على حصول شنايدر إليكتريك على هذه المكانة المرموقة بقولها: "تحرص شنايدر إليكتريك بشكل مكثف على توثيق علاقتها مع مستخدمي صفحتها على LinkedIn. فمن خلال متابعتنا لنشاط شنايدر إليكتريك على الموقع، وجدنا أن استراتيجيتها تعتمد بشكل أساسي على مبدأ التعلم، حيث تفضل دائماً تطوير مهارات العاملين من خلال التدريب المستمر للمهندسين على أحدث أنظمة الابتكار بدلاً من تعيين الخبرات الجاهزة"
ومن جانبه علق أوليفر بلوم، رئيس قطاع الموارد البشرية، ونائب الرئيس التنفيذي لشركة شنايدر إلكتريك قائلاً: " إنّ حصولنا على هذا المركز المرموق ضمن قائمة LinkedIn كان نتيجة مكانتنا المتميزة كواحدة من أكثر الشركات المفضلة لمستخدمي الشبكة، كما أننا نشعر بالفخر والسعادة لردود الأفعال الإيجابية التي حققها برنامج شنايدر إليكتريك للتوظيفSchneider Electric Employer Value Proposition  والذي أطلقناه العام الماضي، حيث استطاع هذا البرنامج جذب ملايين الكفاءات من جميع أنحاء العالم. إننا نسعى في شنايدر إليكتريك باستمرار لتقديم قيم متميزة للعاملين في الشركة انطلاقاً من التزامنا المتواصل بمفاهيم الاستدامة" 
وفي إطار سعيها للحفاظ على مكانتها كشركة جاذبة للكفاءات، قام 40 عضواً منتدباً في شنايدر إليكتريك بالتوقيع على المبادئ العالمية لتمكين المرأة التي وضعتها هيئة الأمم المتحدة والميثاق العالمي للأمم المتحدة، والتي تُلزم الموقعون ببذل كافة الجهود لتحقيق المساواة بين الجنسين من خلال منحهم فرص متكافئة ومساعدتهم بشكل عادل على تحقيق أهدافهم. ويأتي تمكين المرأة على كافة المستويات بالشركة كأحد الأهداف الاستراتيجية لها والتي تساعد بشكل كبير في الحفاظ على مكانتها كشركة جاذبة للكفاءات، كما أنه يأتي ضمن التزام الشركة بالتنوع والدمج المؤسسي.
تقوم شنايدر إليكتريك أيضاً بتهيئة البيئة المناسبة للعاملين