English
Subscribe : Magazine | Newsletters
Register | log in
HomePage
اعلان
اعلان
مسئولية اجتماعية
توظيف ومهارات
مؤتمرات وأحداث
اكتشافات ومشروعات
Photos
Our Application
الوفد المصري بحصد جائزة السلامة وثلاثة أرقام قياسية فى مسابقة "ماراثون شل البيئي"
20. March 2017
مشاهدات : (117)
 
  فاز فريق طلاب كلية الهندسة جامعة عين شمس بجائزة السلامة (افضل تصميم امن) في مسابقة ماراثون شل البيئي من بين 124 فرقة مشاركة من اسيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من 20 دولة.
 حقق فريق طلاب كلية الهندسة جامعة عين شمس (سيارة النموذج الأولى Prototype) المركز الثالث على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و المركز ال18 على مستوى اسيا بعد قطع مسافة 248 كم باستخدام لتر واحد من البنزين . النموذج الأولى – وهى سيارات ذات طراز يحاكي طرازات المستقبل ويتميز بانسيابية فى الشكل تقلل من مقاومة الهواء للسيارة وبالتالى تقلل من استهلاك الوقود.
حقق فريق طلاب كلية الهندسة جامعة القاهرة (سيارة النموذج العصري Urban Concept ) المركز الأول على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و المركز ال11 على مستوى اسيا بعد قطع مسافة119  كم باستخدام لتر واحد من البنزين. النموذج العصري يركز علي الكفاءة الاقتصادية للسيارة ومدي ملاءمتها للطرق وتوفير تجربة جيدة للقيادة.
حقق فريق طلاب كلية الهندسة جامعة حلوان (سيارة النموذج الأولى Prototype) و الذي يشارك لأول مرة في مسابقة "ماراثون شل البيئي"  المركز ال27 على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا واسيا بعد قطع مسافة 53 كم باستخدام لتر واحد من البنزين. النموذج الأولى – وهى سيارات ذات طراز يحاكي طرازات المستقبل ويتميز بانسيابية فى الشكل تقلل من مقاومة الهواء للسيارة وبالتالى تقلل من استهلاك الوقود.