English
Subscribe : Magazine | Newsletters
Register | log in
HomePage
اعلان
اعلان
مسئولية اجتماعية
توظيف ومهارات
مؤتمرات وأحداث
اكتشافات ومشروعات
Photos
Our Application
البنك العربى الافريقى الدولى يطلق حملة "اعرف بطلك" على شبكات الانترنت
23. March 2017
مشاهدات : (117)
 
يطلق البنك العربى الافريقى الدولى حملة "اعرف بطلك" على جميع مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به على شبكات الانترنت لتعريف الجمهور المصري عن قرب بأبطال مصر في رياضة الاسكواش. فقد بادر البنك العربى الافريقى الدولى بهذه الحملة تكريما للأبطال المصريين من الرجال والسيدات وتقديرا لتفردهم على قمة رياضة الاسكواش ووصولهم بجدارة غير مسبوقة الى العالمية. فالبنك اول مؤسسة مصرفية في مصر تشجع هذه الرياضة وتساندها منذ ستة أعوام، حيث يقوم البنك برعاية أهم البطولات في العالم وهي بطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش والتي تقام على أراضٍ مصرية. كما يرعى هذا العام بطولة العالم للاسكواش للسيدات حيث فازت الجونة باستضافة هذه البطولة للمرة الاولى. 
وفى سياق متصل قد صرح حسن عبد الله، الرئيس التنفيذي للبنك العربى الافريقى الدولى، على هامش المؤتمر الصحفي الذى اقيم للإعلان عن استضافة بطولة العالم للسيدات قائلا :"نشعر بالفخر بأبنائنا من اللاعبين واللاعبات الذين تمكنوا من الهيمنة على لعبة الاسكواش عالمياً." وأضاف عبد الله:” كانت للبنك الرؤية الثاقبة منذ ستة أعوام ونستمر في دعم البطولات لمساندة هذه الرياضة وإخراجها في أبهى صورها للعالم."
ويعتلي ابطال مصر من الرجال والسيدات قائمة منظمة الاسكواش للمحترفين Professional Squash Association “PSA” لهذا الشهر، وهي منظمة عالمية تقوم بعقدأكثر من 200 بطولة في مختلف بلدان العالم وتضم أكثر من 800 لاعباً من خمس قارات حيث يتم تجديد تقييم اللاعبين شهرياً طبقا لأدائهم. وتصدر في هذه القائمة 6 لاعبين مصريين من أصل عشرة واحتلت 4 لاعبات مصريات مراكز أولية في قائمة السيدات. 
هذا وقد فاز لاعبون مصريون بلقب بطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش خمس مرات، حيث فاز كريم درويش بلقب البطولة في 2010 ثم رامى عاشور في 2012 و2014 وأخيرا في 2015 وحصد محمد الشوربجى اللقب عام 2016 .
والجدير بالذكر ان اللاعبة نور الشربينى تشارك في فعاليات بطولة العالم للاسكواش للسيدات، وهىالمصنفة الأولى عالميًا حاليا.