English
Subscribe : Magazine | Newsletters
Register | log in
HomePage
اعلان
اعلان
مسئولية اجتماعية
توظيف ومهارات
مؤتمرات وأحداث
اكتشافات ومشروعات
Photos
Our Application
وزير الكهرباء يبحث مع محافظ الوادي الجديد سبل تدعيم شبكة الكهرباء بالمحافظة
09. August 2017
مشاهدات : (98)
 استقبل مساء أمس الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد وبعض قيادات المحافظة وقطاع الكهرباء ، وذلك لبحث آليات تدعيم شبكة الكهرباء بالمحافظة ، وتذليل العقبات أمام المستثمرين داخل المحافظة وخاصة مشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة.
 
أوضح الدكتور شاكر أنه تم خلال الإجتماع التعرف على ما تطلبه الشبكة لرفع كفاءة ادائها ولبية احتياجات المواطنين والمستثمرين على ارض المحافظة وما تحتاجه الشبكة من محولات وموزعات ومهمات أخرى ، مؤكداً على الدور الهام الذى تلعبه المحافظة فى تشجيع الاستثمار على أرضها.
 
وأضاف أنه تم إستعراض الإجراءات المطلوبة لتنفيذ مشروعات الطاقة الشمسية على أرض المحافظة .
 
وتم أيضاً استعراض ما يمكن تقديمه من قبل وزارة الكهرباء لتلبية احتياجات المستثمرين ومشروعاتهم التنموية من التغذية الكهربائية على أرض المحافظة، من خلال التنسيق مع المحافظة لتنفيذ الخطط الاستثمارية المطلوبة على أرضها .
 
واشاد السيد اللواء محمد الزملوط بالتفهم الكبير بإحتياجات المحافظة والإهتمام الذى يوليه قطاع الكهرباء لتأمين التغذية الكهربائية لأهالى الوادى الجديد والمستثمرين بها ، مشيراً إلى النجاح الذى حققه قطاع الكهرباء للتغلب على التحديات التى واجهته خلال الفترة الماضية.
 
وطلب الوزير بموافاتنا بخريطة إستثمار حقيقية لمعرفة  متطلبات التنمية بالمحافظة ، مؤكداً أنه سيتم دراسة الأمر للوصول لأفضل الحلول المتاحة .
 
 .