English
Subscribe : Magazine | Newsletters
Register | log in
HomePage
اعلان
اعلان
مسئولية اجتماعية
توظيف ومهارات
مؤتمرات وأحداث
اكتشافات ومشروعات
Photos
Our Application
إكسون موبيل مصر تعرض مزايا وقود 95 Mobil Super Plus الجديد
20. February 2018
مشاهدات : (294)
عقدت شركة إكسون موبيل مصر الرائدة في مجال تكنولوجيا المنتجات البترولية في مصر، مؤتمراً صحفياً  بعد الإعلان عن مشاركتها في مبادرة وزارة البترول لتسويق بنزين 95 عالي الكفاءة، بهدف إلقاء الضوء علي التكنولوجيا المتطورة التي يعتمد عليها منتجها الجديد 95 Mobil Super Plus الذي يقدم لأول مرة في السوق المصري. كما نظمت الشركة زيارة ميدانية  لإحدى محطاتها التي تقوم ببيع المنتج الجديد.  
 
وفي كلمته، قال المهندس هشام العمروسي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ومدير الزيوت لإفريقيا والشرق الأوسط: " شُرفت شركة إكسون موبيل مصر بالمشاركة في مبادرة وزارة البترول لتسويق بنزين 95 عالي الجودة، والتي تأتي في إطار جهود التطوير والإصلاح التي تقوم بها الوزارة بهدف تقديم منتجات متطورة تنافس المنتجات البترولية العالمية".
 
وأضاف المهندس هشام العمروسي قائلاً: "ولأننا من أولى الشركات التي قامت بتقديم أحدث التقنيات والأساليب التكنولوجية للسوق المصرية، فإننا نوفر لعملاءنا Mobil Super Plus 95، الذي يعد أول وقود يحتوي علي إضافات موبيل الخاصة والتي تساعد على تحقيق أقصى كفاءة ممكنة للمحرك ".
 
جدير بالذكر، إن شركة إكسون موبيل العالمية التي يرجع تاريخ عملها في السوق المصرية منذ 1902، تولي اهتمام خاص بالتكنولوجيا وتعمل دوما على تطوير التقنيات وإستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية لجعل المركبات والوقود أكثر كفاءة، بما تقدمه من منتجات متطورة عالية الجودة والكفاءة.   كما تمكنت من تلبية احتياجات السوق المصرية بأكثر من 350 محطة خدمة علي مستوي الجمهورية، بالإضافة إلي مصنعين علي أعلى مستوي من التقنية لخلط الزيوت والشحومات، وخمس مستودعات للوقود.
 
ومن جانبه أكد السيد شريف سراج الدين نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إكسون موبيل مصر، ومدير مبيعات المحطات قائلاً: "بناء علي مبادرة وزارة البترول، بدأنا في تسويق Mobil Super Plus 95 في 84 محطة من أصل 100 محطة كمرحلة أولي. إن هذا المنتج المتطور سيعود بالنفع على المستهلكين فى المقام الأول نظرا لكونه منتج عالي الجودة، فضلا عن كونه يوفر للمستهلكين لأول مرة في مصر فرصة وحرية الإختيار لنوع البنزين المناسب لسياراتهم".
 
 
 
وأضاف السيد شريف سراج الدين قائلاً: "لأننا نضع عملاءنا علي قائمة أولوياتنا، بدأنا حملة توعية في محطاتنا تستهدف استعراض المزايا التكنولوجية التي يتضمنها Mobil Super Plus 95، وإيضاح المردود الإيجابي الذي سيعود علي سياراتهم من استخدام المنتج الجديد، فضلا عن إجابة كافة استفساراتهم". 
 
وتجدر الإشارة إلي أن هذه الإضافات تم طرحها وتسويقها منذ أكثر من 10 سنوات في بلدان أوروبية عديدة مثل ألمانيا، إنجلترا، فرنسا، إيطاليا، وقبرص. إن Mobil Super Plus 95 الذي يتم تسويقه لأول مرة في مصر، تم إعتماده من جهات عديدة لأنه يحتوي علي تكنولوجيا متطورة تعمل على تنظيف أكثر الأماكن حيوية في المحرك، ومنها نظام الوقود والصمامات.  كما يؤكد الخبراء شركة موبيل العالمية على قدرة Mobil Super Plus 95 علي تكوين طبقة حماية تمنع الرواسب الضارة من التراكم مرة أخرى، وتساعد على الحماية من الصدأ و التآكل. كما يمتاز Mobil Super Plus 95  بقدرته علي تنظيف الأجزاء الحيوية في المحرك، ويستطيع إعادتها للعمل كما ينبغي، وبالتالي تساعد المحرك علي العمل بكفاءة أعلى وتوفر استهلاك الوقود فضلا عن إطالة عمر المحرك.