English
Subscribe : Magazine | Newsletters
Register | log in
HomePage
اعلان
اعلان
مسئولية اجتماعية
توظيف ومهارات
مؤتمرات وأحداث
اكتشافات ومشروعات
Photos
Our Application
ننفرد بنشر خطة الكهرباء لتحصيل المستحقات المتأخرة على المستهلكين
15. April 2018
مشاهدات : (238)
 
بدأت شركات توزيع الكهرباء فى تنفيذ إستراتيجية جديدة لتحصيل المستحقات المتأخرة على القطاع المنزلى والتجارى،وتتضمن رفع العدادات حال عدم السداد لثلاثة أشهر متتالية وفقاً للقانون.
وأنذرت شركات توزيع الكهرباء عدد من المحلات التجارية بشأن سداد المستحقات المتأخرة التى تزيد عن 400 ألف جنيه للمحل الواحد،وتم الاستجابة لعدد من المشتركين بتقسيط قيمة المستحقات المتأخرة على 12 شهراً مع الالتزام بسداد قيمة الاستهلاك الشهرى.
وتعد شركتى "جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء" و"شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء" من أكثر الشركات التى تقدم تسهيلات للمتأخرين عن سداد الفواتير،سواء بجدولة المديونية أو بالسداد الفورى وعدم تحرير محاضر أو رفع العدادات.
وقال حسام عفيفى رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء،إن الخطة التوسعية التى تجريها الشركة تتطلب إستثمارات ضخمة،وعدم إنتظام سداد الفواتير سواء من القطاعين المنزلى والتجارى أو الجهات الحكومية يعتبر عائق أمام عملية التطوير والتى يتم إجرائها دورياً لتحسين جودة الخدمة المقدمة للجمهور.
وأضاف أن قرار رفع العداد سيتم تطبيقة على القطاعين المنزلى والتجارى حال عدم سداد قيمة فاتورة الاستهلاك لثلاثة أشهر متتالية،ومن الممكن أن يتم تقسيط المديونية على عدة أشهر.
وتابع "إذا تم رفع العداد يتم سداد المستحقات المتأخرة وغرامة تأخير،على أن يتم تركيب عداد كهرباء إلكترونى مسبق الدفع بدلاً من العداد الميكانيكى،لضمان الحصول على قيمة الاستهلاك مقدماً”.