English
Subscribe : Magazine | Newsletters
Register | log in
HomePage
اعلان
اعلان
مسئولية اجتماعية
توظيف ومهارات
مؤتمرات وأحداث
اكتشافات ومشروعات
Photos
Our Application
كهرباء البحيرة: تحويل الكابلات الهوائية لأرضية بنسبة 87 %
11. June 2018
مشاهدات : (112)
 
اجتمع المهندس أسامة عسران، نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بالمهندس محمد عبد العليم سطوحى، رئيس شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء والتى تغطى عدد من المحافظات تتضمن محافظة البحيرة وكذلك محافظة مطروح وعلى طول الساحل الشمالى من الكيلو 66 حتى السلوم وحتى واحة سيوة جنوبا، ومدينة السادات ومركز الخطاطبة بمحافظة المنوفية ، وجزء من محافظة الإسكندرية (قرى العامرية - برج العرب ) وذلك للوقوف على مستوى أداء شبكة توزيع الكهرباء فى هذه المناطق وموقف التطوير بها ونسب الأعطال وسبل تحسين الخدمة حيث أن شركة البحيرة لتوزيع  الكهرباء تقدم خدماتها على شبكة توزيع من أكبر الشبكات على مستوى الجمهورية وتبلغ مساحة نطاقها الجغرافي حوالى 177 الف كم2  ويمثل حوالي 17% من مساحة مصر.
وحول موقف الضبطية القضائية للقضاء على سرقات التيار فقد تم تحرير عدد 7254 محضر سرقة تيار وما تم سداده 5222 محضر بإجمالى مبلغ 7,6 مليون جنيه.
وأكد المهندس أسامة خلال الاجتماع على توفير العدادات بكل الشركات، والإهتمام بتوثيق كل عمليات التطوبر فى القطاعات المختلفة ،
كما أكد على ضرورة الاهتمام بجودة الخدمة المقدمة وجودة التنفيذ وكذلك جودة متابعة ما يتم تنفيذه للتأكد فى النهاية من وصول الخدمة فى أفضل صورها .
وشدد على ضرورة وضع الآليات والسبل للمحافظة على توصيل التغذية الكهربائية للمشتركين أثناء تنفيذ خطة التطوير مع الحرص على إبلاغ المشتركين حال  قطع التيار إذا لزم الأمر أثناء التنفيذ.
كما شدد على ضرورة الإهتمام برفع إمكانيات العاملين القائمين بالأعمال وتنفيذها واتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية خلال التنفيذ.