English
Subscribe : Magazine | Newsletters
Register | log in
HomePage
اعلان
مسئولية اجتماعية
توظيف ومهارات
مؤتمرات وأحداث
اكتشافات ومشروعات
Photos
Our Application
احتفالية تكريم المهندس جاسر حنطر رئيس مجلس إدارة شل مصر
15. May 2019
مشاهدات : (128)
نظمت شركة شل العالمية حفلاً لتكريم المهندس جاسر حنطر -رئيس مجلس إدارة شركة شل مصر-تقديراً لمسيرة عطائه الممتدة على مدار 26 عاماً والتي ساهم من خلالها مع جميع العاملين في الشركة في تحقيق العديد من النجاحات الكبيرة، والتي عززت من مكانة وريادة الشركة في قطاع البترول في مصر والمنطقة كلها. جاء التكريم على هامش حفل افطار بحضور لفيف من كبار المسئولين في القطاع على رأسهم المهندس/ طارق الملا-وزير البترول والثروة المعدنية في لفتة شكر وتقدير لمجهوداته.
عبر المهندس جاسر حنطر عن سعادته بهذا التكريم، متوجهاً بالشكر لكافة الزملاء الذين عمل معهم طوال السنوات الماضية سواء في مصر أو خارجها. وتمنى حنطر وافر الحظ والتوفيق لخليفته المهندس خالد قاسم في منصبه الجديد.
وقال حنطر أنه فخور جداً بالعمل مع مجموعة من أفضل الخبراء وفي بيئة عمل هي الأفضل وفي واحدة من أكبر الشركات العالمية الرائدة في قطاع الغاز والبترول في مصر وعالمياً.
هذا وقد ألقى طارق الملا-وزير البترول والثروة المعدنية-كلمة تمنى فيها للمهندس حنطر المزيد من النجاحات في خطواته القادمة مؤكداً أنه طوال رحلته المهنية الثرية بالإسهامات كان قيمة مضافة للصناعة. وأضاف أن حضور هذا الجمع الكبير من مسئولي قطاع البترول في مصر لهو خير دليل على مكانة حنطر الخاصة واسهاماته العديدة التي لا تنسى. وقال الملا أن حنطر استطاع أن يحقق العديد من الإنجازات منذ توليه رئاسة مجلس إدارة لشركة شل مصر ملمحاً للخطوات الحثيثة التي تم اتخاذها في إطلاق المرحلة 9 ب بغرب الدلتا لتبدأ الإنتاج مؤخراً، علاوة على اسهاماته الواضحة على صعيد مشروع تحديث وتطوير قطاع البترول حيث استطاع حنطر أن يتخطى العديد من العقبات بتكريس ومثابرة لتصبح شركة بدر الدين أحد الأمثلة التي يحتذى بها في هذا الإطار. أشاد الملا بحصول شركة شل مصر على خمسة مناطق في المزايدة الأخيرة بعد جولة تنافسية مع شركات أخرى وهو ما وصفه بإنجاز كبير عكس قدرة الشركة على التوسع وعزز من تواجدها الاستراتيجي في السوق المصرية. واختتم الملا كلمته مؤكداً أن كافة العاملين بالقطاع ما هم إلا أسرة واحدة كبيرة يدعم كل فرد منها الآخر على اختلاف الأدوار والمسئوليات سواء محلياً أو إقليمياً أو عالمياً لخدمة هذا القطاع الحيوي.
 
واستطرد حنطر أنه لمن دواعي سروره أن تنتهي مسيرته العملية مع شل العالمية بعد توليه منصبه الحالي في مصر بعد جولة عمل مثيرة مع شل في الشرق الأوسط وأوروبا، فمصر سوقاً واعداً مليئاً بالفرص الاستثمارية الكامنة وبها العديد من الامكانيات المتنوعة. وتمنى أن يكون قد استطاع أن يحقق استراتيجية الشركة الطموحة والتي يعد أساسها العمل عن كثب مع الحكومة المصرية وكافة الشركاء لمواصلة تطوير قطاع البترول المصري لتلبية احتياجات السوق المحلية والعالمية من الطاقة.
ومن جانبه تمنى المهندس خالد قاسم لحنطر وافر الحظ في رحلته المقبلة ملمحاً أن النجاحات والانجازات التي تحققت خلال فترة رئاسته للشركة في مصر تعد أحجار زاوية أثرت ليس فقط تاريخ شل العالمية بل وساهمت في تطوير قطاع البترول المصري.