English
Subscribe : Magazine | Newsletters
Register | log in
HomePage
اعلان
مسئولية اجتماعية
توظيف ومهارات
مؤتمرات وأحداث
اكتشافات ومشروعات
Photos
Our Application
“شنايدر إليكتريك” توقع اتفاقية شراكة مع “سولار إمبلس” لابتكار حلول لحماية البيئة
04. July 2019
 
وقعت شركة شنايدر إليكتريك اتفاقية شراكة مع مؤسسة سولار إمبلس للتعاون والبحث عن حلول للمشاكل البيئية لمدة 4 سنوات.
وتقوم مؤسسة سولار إمبلس، حالياً باختيار 1000 حل يحمى البيئة، ويتم تقييم هذه الحلول بواسطة خبراء مستقلين لتجمع بين الابتكار التقنى والربحية وحماية البيئة، مما يدل على وجود حلول لمكافحة تغير المناخ وتحقيق النمو دون الإضرار بالبيئة.
وقال جان باسكال تريكوار، الرئيس التنفيذى لشركة شنايدر إليكتريك، إن هذه الشراكة تهدف إلى تحفيز موظفى “شنايدر إليكتريك” لتطوير وتنفيذ حلول جديدة، ويتمثل دور مؤسسة شنايدر إلكتريك فى العمل كحافز للابتكار التكنولوجى والاجتماعى وفى ريادة الأعمال، مما سيساعد على سد فجوة الطاقة وتعزيز انتقال بيئى أكثر عدلاً فى جميع أنحاء العالم”.
وتشارك مؤسسة شنايدر إلكتريك، فى أول محطة أبحاث علمية قطبية صفرية الانبعاثات وفى معمل Low Tech Lab، تقوم برصد التقدم المحرز وتعمل كحلقة وصل بين قطاع الشركات والمجتمع المدنى، وبهذه الطريقة، تساهم مساهمة كاملة فى التزام شركة شنايدر إلكتريك تجاه الاستدامة.
وتساعد شنايدر إلكتريك، من خلال هذه الشراكة في تسريع الانتقال البيئى وتشجيع إيجاد الحلول القابلة للتطبيق للمساعدة فى تحقيق 5 على الأقل من أهداف التنمية المستدامة الـ17 للأمم المتحدة، خاصة حصول الجميع على مياه نظيفة وطاقة بأسعار معقولة، تحقيق الابتكار والصناعة والبنية التحتية، بناء المدن المستدامة، والإنتاج والاستهلاك بشكل مسئول.
وقال برتراند بيكارد، رئيس مؤسسة سولار إمبلس، إن الشركات التراغبة فى تحقيق نجاح فى المستقبل هى التى تتفهم حالياً الحاجة إلى العمل من أجل تحقيق كفاءة الطاقة وتغتنم جميع الفرص التى توفرها حماية البيئة”.
وأضاف: “من خلال هذه الشراكة مع مؤسسة سولار إمبلس، تُظهر شنايدر إلكتريك مجدداً روحاً رائدة وتثبت أنها تدرك تمام الإدراك أهمية دورها فى عملية التحول البيئى، ونحن معًا سنبذل قصارى جهدنا للإسراع فى عملية اختيار الحلول المربحة التى يمكنه حماية البيئة وسنعمل على نشرها على نطاق.