انفينتي تفرض رسوماً على أسعار شحن السيارات الكهربائية قبل نهاية يونيو الجارى

أعلنت شركة إنفينيتي المزود الرائد لحلول الطاقة المتجددة في مصر ، أنه وفقًا للقرار الوزاري رقم 14 لعام 2022 الصادر عن وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في 26 يناير 2022 والذي بمقتضاه سيتعين على مستخدمي المركبات الكهربائية الآن دفع رسوم الكهرباء للمركبات الكهربائية عبر جميع عمليات الشحن والمحطات.

وقالت الشركة انه ستصبح الرسوم سارية اعتبارًا من 28 يونيو 2022 ، وفقًا لإرشادات الحكومة وسيتعين على العملاء دفع 1.89 جنيهًا مصريًا / كيلووات ساعة لشحن التيار المتردد و 3.75 جنيهًا مصريًا / كيلوواط ساعة لشحن التيار المستمر ، على التوالي.

كما يمكن للعملاء إجراء المدفوعات من خلال تطبيق InfinityEV ، حيث يمكنهم إعادة شحن رصيدهم الائتماني باستخدام بطاقات الخصم أو الائتمان الخاصة بهم. بعد ذلك ويمكنهم شحن مركباتهم الكهربائية عن طريق مسح تطبيق InfinityEV على هواتفهم ، في أي من أجهزة الشحن ، عبر جميع المحطات مع وجود الرصيد الائتماني المطلوب في محافظ التطبيقات الخاصة بهم .

سيتعين على المستخدمين الحاليين الذين لا يزالون يستخدمون بطاقات الشحن Infinity ربط بطاقاتهم بالتطبيق ، للاستمرار في الاستفادة من خدمات الشحن. وفي حديثه عن الإعلان ، قال السيد شمس عبد الغفار ، العضو المنتدب لقسم إنفينيتي EV ، “وفقًا للوائح التي وضعتها الحكومة ، سنبدأ في فرض الرسوم الجمركية على مستخدمي المركبات الكهربائية لشحن مركباتهم الكهربائية. لقد حرصنا على أن تظل العملية بسيطة ، مما يمنح عملائنا سهولة الوصول إلى أكبر شبكة شحن كهربائي للسيارات الكهربائية. نأمل أن يقدر عملاؤنا جهودنا وأن يستمروا في الاستمتاع بخدماتنا ، كما فعلوا في الماضي “. تضم شبكة شحن Infinity’s EV الآن أكثر من 90 محطة مع أكثر من 300 نقطة شحن تقع في جميع طرق السفر الرئيسية بما في ذلك تلك من القاهرة إلى الإسكندرية والغردقة والإسماعيلية والعين السخنة وغيرها الكثير. توجد الشبكة أيضًا في المناطق التي بها حركة مرور عالية ، وتتواجد في محطات وقود مختارة ، ومناطق تجارية ذات حركة مرور عالية ، ومجتمعات مسورة.

جدير بالذكر ان إنفينيتي تأسست في عام 2014 ، وهي المزود المصري الوحيد لحلول الطاقة المتجددة في البلاد الذي يطور حلول الطاقة النظيفة عبر العديد من القطاعات والمقاييس. منذ ما يقرب من عقد من الزمان ، كانت إنفينيتي تقود التحول إلى مستقبل مستدام لمصر وإفريقيا ، من خلال حلول طاقة مطورة بدقة وقابلة للتطبيق تجاريًا توفر وصولاً فعالاً ومستدامًا إلى موارد الطاقة للجميع. استثمرت إنفينيتي حتى الآن باستثمارات   350 مليون دولار.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقيات لإنتاج الكهرباء من الطاقات المتجددة (شمسي و رياح) وتخزينها

إضافة 2150 ميجاوات من الطاقة النظيفة الى الشبكة الموحدة… وأنظمة تخزين بقدرة 1100 لاستخدامها في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *