وفد نقابي من اليونان وقبرص في أموك لبحث سبل التعاون

وفد نقابي من اليونان وقبرص في أموك لبحث سبل التعاو

 

وصل الخميس 16 مارس 2023 في مقر شركة الإسكندرية للزيوت المعدنية (أموك) وفد نقابي من اليونان وقبرص لبحث سبل التعاون وإستعراض المقومات التجارية والإستثمارية للشركة.

 

ضم الوفد كلاً من السيد Athos Elftheriou أمين عام نقابة البترول والنقل بقبرص والسيد Costas Christou عضو مجلس تنفيذي نقابة البترول والنقل بقبرص والسادة Georgios Skopeltis و Apostolos Zorlou من النقابة العامة للبترول في اليونان إلي جانب السادة أعضاء النقابة العامة للبترول في مصر والسادة اعضاء النقابة بأموك على رأسهم كلاً من الأستاذة غادة هيبة رئيس اللجنه النقابية و الاستاذ /حسام فاروق امين عام اللجنه النقابية والسادة اعضاء النقابة بأموك

 

وفي مُستهل كلمته، رحب بالضيوف السيد الكيميائي جمال فاضل مدير عام المكتب الفني والذي حضر بالإنابة عن السيد المهندس عمرو لطفي رئيس مجلس الإدارة، أعقب ذلك عرض فيديو تعريفي عن الشركة ومنتجاتها.

 

وعلي هامش الزيارة إصطحب السيد الكيميائي جمال فاضل الوفد في جولة ميدانية للتعريف أكثر ببعض وحدات الشركة وتفقد سير العملية الإنتاجية. ومن جانبه، أعرب الوفد عن سعادته بحفاوة الترحيب الذي قامت به الشركة، مُبدياً تطلعه إلي فتح آفاق جديدة للتعاون بإعتبار أموك واحدة من معامل التكرير المتميزة في مصر.

شاهد أيضاً

ارتفاع ارباح موبكو بقرابة 95% خلال الربع الأول من العام الحالي

أظهرت المؤشرات المالية لشركة مصر لإنتاج الأسمدة “موبكو” ارتفاع الأرباح بقرابة 95% خلال الربع الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *