نجوم الفن والمجتمع وكبار المسؤولين يشاركون في حفل إفطار أكوا باور السنوي

 

نظمت شركة أكوا باور حفل إفطارها السنوي بأحد فنادق القاهرة، ويعتبر حفل إفطار هذا العام هو الأول للشركة منذ بداية انتشار فيروس كورونا، والذى تسبب فى وضع قيود صارمة على كافة مظاهر التفاعل الاجتماعي.
حضر حفل الإفطار لفيف من الشخصيات العامة ونجوم الفن وكبار المسؤولين، في مقدمتهم: الدكتور فخري الفقي رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، والمهندس محمد موسى عمران الرئيس التنفيذي لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء لحماية المستهلك، والمستشار محيى بدراوي مستشار الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس النواب، والدكتور عاطر حنورة رئيس الوحدة المركزية للمشاركة مع القطاع الخاص بوزارة المالية، والإعلامية حياة عبدون، والفنانة نهال عنبر، والإعلامية دينا عصمت، والإعلامي فوزي جادالله، والدكتور أيمن رشوان، والكابتن ياسر ريان، ولفيف من موظفي الشركة.


ورحب المهندس حسن أمين العضو المنتدب لشركة أكوا باور مصر بضيوف حفل الإفطار معربًا عن سعادته بعودة الفعاليات الاجتماعية للشركة بعد أعوام من التوقف بسبب القيود التي فرضتها جائحة كورونا على كافة مظاهر الحياة الاجتماعية.
وأكد أن حفل الإفطار يعتبر مناسبة هامة جدًا بالنسبة للشركة حيث يجتمع فيها موظفي الشركة فى أجواء عائلية، كما تعد مناسبة مثالية لتكريم المجتهدين من موظفي الشركة على الأداء والجهد كل عام، مشيرا خلال حديثه إلى أن استثمارات “أكوا باور” في مصر تبلغ نحو 2 مليار دولار.
جدير بالذكر أن شركة أكوا باور هي شركة مطوّرة ومستثمرة ومشغلة لمحطات توليد الكهرباء وتحلية المياه وإنتاج الهيدروجين الأخضر، وتأسست في الرياض بالمملكة العربية السعودية عام 2004.
تضمّ “أكوا باور” ما يزيد على 3900 موظف، وتوجد حاليًا في 13 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ووسط آسيا وجنوب شرق آسيا، تضمّ محفظة مشاريع “أكوا باور” 67 مشروعاً لإنتاج الطاقة و/أو تحلية المياه في 13 دولة، بتكلفة استثمارية تبلغ 74 مليار دولار أميركي، من خلال توليد 42.7 جيجاواط وإنتاج 6.2 مليون متر مكعب من المياه المحلاة يومياً، توفرها كإنتاج ضخم يلبي احتياجات مرافق الدول وفق عقود شراء طويلة الأجل تعمل بنموذج الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص.


وتأخذ “أكوا باور” على عاتقها تحقيق رسالتها من خلال إنتاج الكهرباء والمياه المحلاة بشكلٍ موثوقٍ وبتكلفة منخفضة، مع الإسهام بفعالية في التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة للمجتمعات.

شاهد أيضاً

«موبكو» تعزز ثقافة السلامة المهنية تحت شعار ” السلامة أولاً “

«موبكو» تعزز ثقافة السلامة المهنية تحت شعار ” السلامة أولاً “ فى ضوء تعزيز ثقافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *