إنعقاد أولى دورات مؤتمر ومعرض إدارة سلامة الأصول الأفريقية ٣٠٢٤ بفندق الماسة بالعاصمة االإدارية

يعقد غدا مؤتمر ومعرض إدارة سلامة الأصول الأفريقية الذى يجمع قادة الصناعة والخبراء والمبتكرين من اجل مستقبل أفضل لقطاع النفط والغاز
يستكشف هذا الحدث الر ئيسي المقرر إنعقاده يوم ٢٥ فبراير٢٠٢٥ بفندق سانت ريجينس الماسه بالعاصمة االإدارية الجديدة الموضوعات المهمة لسلامة الأصول وسلامة العمليات والتحول الرقمى مؤتمر إدارة نزاهة الأصول في أفريقيا 2024 ليس مجرد تجمع. إنها لحظة محورية بالنسبة للصناعة”، هكذا صرح المدير التنفيذيRomin Mathew . “في مشهد سريع التطور، حيث سلامة الأصول والسلامة هي ذات أهمية قصوى، وهذا الحدث بمثابة البوصلة، وتوجيه أصحاب المصلحة نحو حلول مستدامة والابتكارات.”
مع التركيز على قيادة التميز وضمان الموثوقية التشغيلية، سيخوض المؤتمر في تعقيدات سلامة الأصول وسلامة العمليات. من خلال المناقشات الثاقبة وجلسات تبادل المعرفة، سيكتسب الحضور رؤى قيمة حول أفضل الممارسات والتقنيات الناشئة واستراتيجيات التخفيف من المخاطر.

“التحول الرقمي يعيد تشكيل صناعة النفط والغاز، ومؤتمرومعرض إدارة سلامة الأصول الأفريقية 2024 في طليعة هذا التطور”، قالت أميرة الدالي، مديرة التسويق. نحن متحمسون لاستكشاف كيف تحدث التقنيات الرقمية ثورة في العمليات، وتعزيز الكفاءة، ودفع الاستدامة.”

ومن المتوقع أن يستقطب الحدث أكثر من 1000 مشارك، بما في ذلك مندوبين رفيعي المستوى من جميع أنحاء العالم. ومن بين المشاركين البارزين ممثلين عن وزارة البترول المصرية ونائبهم، مما يؤكد أهمية المؤتمر على الصعيدين الوطني والدولي.

يشرفنا أن نحظى بدعم ومشاركة القادة الموقرين من وزارة البترول المصرية”، ويؤكد حضورهم أهمية التعاون وتبادل المعرفة في دفع الصناعة إلى الأمام”.

وسيضم مؤتمر إدارة نزاهة الأصول في أفريقيا وشوكايس 2024 متحدثين بارزين ومساهمين من المؤسسات الرائدة مثل Adnoc Gas و Aramco Saudiو ICE Engineers و Gupco و Gasco وEnppi و Petronas و NETCO-NNPC و Shell Kuwait. بالإضافة إلى ذلك، فإن الحضور الكبير للشركات الأفريقية والمندوبين، الذين يمثلون أكثر من 30 دولة عبر ثلاث قارات، يسلط الضوء على مدى انتشار الحدث وتأثيره العالميين.

“بينما نجتمع لتشكيل مستقبل صناعة النفط والغاز، ندعو أصحاب المصلحة من جميع أنحاء العالم للانضمام إلينا”، اختتم [اسم المدير التنفيذي]. معا، سوف نفتح فرصا جديدة، ونتصدى للتحديات، ونرسم مسارا نحو مستقبل أكثر استدامة ومرونة.”

مؤتمر إدارة سلامة الأصول الأفريقية وشوكايس 2024:
يعد مؤتمر إدارة سلامة الأصول الأفريقية وشوكايس 2024 حدثا رائدا يجمع قادة الصناعة والخبراء والمبتكرين لاستكشاف الموضوعات الهامة لسلامة الأصول وسلامة العمليات والتحول الرقمي في قطاع النفط والغاز. من خلال المناقشات الثاقبة وجلسات تبادل المعرفة من وفرص التواصل، يهدف المؤتمر إلى دفع التميز وتعزيز التعاون وتشكيل مستقبل الصناعة.

شاهد أيضاً

سيديك تشارك فى معرض ايجيبس 2024

تشارك شركة سيدي كرير للبتروكيماويات – سيدبك رائدة صناعة البتروكيماويات بجناح متميز في مؤتمر ومعرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *