موبكو تشارك فى فاعليات المؤتمر الدولي السنوي للاتحاد العربي للاسمده

شاركت شركة مصر لانتاج الاسمده موبكو بفاعليات المؤتمر الدولي السنوي للاتحاد العربي للاسمده في نسخته الثلاثين خلال الفتره من 27- 29 فبراير ، تحت شعار المغذيات الزراعيه لتأمين الغذاء والحفاظ علي البيئه .

 

كما تفقد المهندس طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية جناح شركة موبكو يرافقه الدكتور السيد القصير وزير الزراعة و إستصلاح الأراضي والدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام وكان في استقباله المهندس ابراهيم مكي رئيس الشركه القابضه للبتروكيماويات والمهندس احمد محمود السيد رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب يرافقه مساعدي ونواب الشركه ولفيف من القيادات الشابه الذين ظهروا بشكل متميز في اداره العديد من اللقاءات والاجتماعات مع كبري الشركات العالميه والمحليه .

و تعد مشاركه شركة موبكو في هذا الحدث بمثابه تعزيز الثقه في منتجاتها وتبادل الخبرات وزياده فرص التوسع في الاسواق العربيه والعالميه .

 

وتعتبر شركه مصر لانتاج الاسمده موبكو واحده من كبرى الشركات الرائده في مجال انتاج الاسمده في مصر والشرق الاوسط حيث يبلغ الانتاج السنوي للشركه حاولي 2 مليون طن من سماد اليوريا ويتم تصدير 45 % من انتاج الشركه لجميع دول العالم و 55% للسوق المحلي مما يمثل حوالي 30% من حجم السوق المحلي وذلك لتلبيه احتياجات السوق المصري .

شاهد أيضاً

سيديك تشارك فى معرض ايجيبس 2024

تشارك شركة سيدي كرير للبتروكيماويات – سيدبك رائدة صناعة البتروكيماويات بجناح متميز في مؤتمر ومعرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *