بي بي تعلن تنحي رئيسة أعمال الغاز والطاقة المتجددة وتبسيط الهيكل التنظيمي

قررت شركة “بي بي” تبسيط هيكلها التنظيمي من خلال خفض عدد أعضاء فريقها التنفيذي، إلى 10 أعضاء، مع تنحي رئيسة أعمال الغاز الطبيعي والطاقة المنخفضة الكربون عن منصبها بعد ما يزيد قليلًا عن عامين.

وقال الرئيس التنفيذي “موراي أوشينكلوس”: “أود أن أشكر أنجا إيزابيل دوتزينراث، لقد أحدثت تأثيرًا إيجابيًا ودائمًا للغاية، حيث قامت ببناء فريق عالمي المستوى ومنصة أعمال منخفضة الكربون، وقيادة وتنفيذ الإستراتيجية المناسبة لشركة بي بي على المدى الطويل”.

وأوضح البيان المنشور الخميس على موقع شركة النفط والغاز البريطانية، أن “بي بي” تعمل على تبسيط هيكلها التنظيمي، ودعم تنفيذ الأولويات التي حددتها في فبراير 2024 لزيادة قيمة الشركة، وستؤدي هذه التغييرات إلى تقليل الازدواجية وتعقيد التسلسل الإداري، حيث سيتم تقليص حجم فريق القيادة التنفيذية إلى عشرة أعضاء.

واختتم “أوشينكلوس”: “كما أوضحت في فبراير، نحن بحاجة إلى تقديم الخدمات كشركة أبسط وأكثر تركيزًا وأعلى قيمة، ستساعدنا هذه التغييرات على القيام بذلك، مما يقلل التعقيد داخل بي بي، ويسمح لفريقنا بالتركيز على تحقيق أولوياتنا، ولن تؤثر التغييرات التنظيمية على هيكل التقارير المالية”.

شاهد أيضاً

رئيس «صان مصر » يكرم سائقين الشركة

     

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *