“قناة السويس” تمد التخفيضات الممنوحة لناقلات البترول والغاز وسفن الصب الجاف

أصدرت هيئة قناة السويس عدد من المنشورات الملاحية بمد العمل بالتخفيضات الممنوحة لنحو 12 نوعا من السفن والناقلات حتى نهاية العام الجارى.

وتضمنت المنشورات الملاحية التى أطلعت “البورصة” على نسخة منها، مد العمل بالتخفيض الممنوح لسفن البضائع الصب الجافة المحملة أو الفارغة العاملة بين موانئ أستراليا وموانئ شمال غرب أوروبا (بداية من ميناء CADIZ وما شماله.

كما قررت مد التخفيضات الممنوحة لسفن البضائع الصب الجاف (المحملة/الفارغة) التى تعمل بين موانئ منطقة شرق الأمريكتين حتى ما قبل موانئ دولة البرازيل من جهة وموانئ منطقة آسيا من جهة أخرى

وأصدرت الهيئة منشور ملاحى باستمرار العمل بالتخفيض الممنوح لسفن البضائع الصب الجاف (المحملة/الفارغة) العاملة فى الاتجاهين بين موانئ دولة موريتانيا (وما جنوبها بغرب أفريقيا) من جهة وموانئ الخليج العربى والهند وما شرقها والشرق الأقصى من جهة أخرى.

وشملت المنشورات مد العمل بالتخفيض الممنوح لسفن البضائع الصب الجاف [المحملة/الفارغة] (سواء التى يطبق عليها فئة رسوم “سفن الصب الجاف” (3L/3B) أو فئة رسوم “السفن الأخرى” (13L)) العاملة بين الموانئ المصرية على البحر الأحمر من جهة وموانئ منطقة جنوب غرب أفريقيا من جهة أخرى.

وتم مد العمل بالمنشور الخاص بناقلات الغاز الطبيعى المسال (المحملة/الفارغة) العاملة بين موانئ الساحل الشرقى للأمريكتين وموانئ الخليج الأمريكى من جهة وموانئ آسيا من جهة أخرى وذلك لناقلات الغاز الطبيعى المسال التى تعبر قناة السويس اعتباراً من 1 يوليو المقبل

شاهد أيضاً

وزير البترول والثروة المعدنية يصدر حركة تنقلات و تكليفات جديدة

أصدر السيد المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية حركة تنقلات وتكليفات شملت نواب للشركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *