محمود عصمت: نعمل على استقرار واستمرارية تيار الكهرباء

قال محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إن هناك خطة عاجلة يتم تنفيذها حاليا بالوزارة لتحسين جودة التغذية الكهربائية، والعمل على استقرار واستمرارية التيار الكهربائي، والارتقاء بمستوى الخدمات، والتوسع في الاعتماد على الطاقات الجديدة والمتجددة، والحد من استخدام الوقود التقليدي، والمضي قدمًا في اتجاه الشبكة الذكية.

وأكد وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن العمل بروح الفريق واستنهاض همم العاملين وتحديد أهداف واضحة محددة وفقًا لجداول زمنية مسبقة وفي إطار الموارد المتاحة وحسن إدارة واستغلال الأصول وتعظيم عوائدها كان من أهم عوامل الإنجاز والنجاحات التي شهدتها الشركات التابعة في مختلف قطاعات وزارة قطاع الأعمال العام خلال الفترة الماضية.

من جانبه، أكد المهندس محمد شيمي مواصلة جهود التحديث والتطوير في الشركات التابعة للوزارة وتنمية الكيانات الصناعية والأصول وحسن إدارتها واستثمارها لتعظيم العوائد ودعم الصناعة الوطنية وزيادة معدلات الإنتاج والتشغيل.

وأشار إلى تطوير نظم الإدارة وتحسين بيئة العمل وتعزيز تطبيق معايير الحوكمة ومواكبة التطور التكنولوجي، وتطوير السياسات التسويقية لفتح أسواق جديدة وزيادة المبيعات والصادرات، وضغط الجداول الزمنية لسرعة إنجاز المشروعات والمتابعة الدورية والميدانية لمعدلات التنفيذ.

ونظمت النقابة العامة للصناعات الكيماوية والنقابة العامة للصناعات الهندسية والمعدنية ونقابة العاملين بالمرافق، اليوم الأربعاء لتكريم وزير الكهرباء، على جهوده المبذولة خلال فترة توليه مسؤولية وزارة قطاع الأعمال العام.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يستعرض خطط ومشروعات شركة “أكوا باور” السعودية في قطاع الطاقة وتحلية المياه

رئيس الوزراء يستعرض خطط ومشروعات شركة “أكوا باور” السعودية في قطاع الطاقة وتحلية المياه عقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *