موبكو تنظم حملة للتبرع بالدم لصالح مستشفى أهل مصر للحروق “تحت شعار اتبرع تنقذ حياة مريض حروق”

 

تفعيلاً لدور شركة موبكو الرائد في مجال المسئولية المجتمعية، و حرصها الدائم على دعم المجتمع لكونه جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع المصري وفى إطار المسئولية المجتمعية والمبادرات الرئاسية وفق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة ، اطلقت شركة مصر لانتاج الاسمده “موبكو ” برعايه المهندس احمد محمود السيد رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب, حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع مستشفى أهل مصر للحروق. لتعزيز مخزون الدم في المستشفى وتقديم الدعم للمرضى الذين يحتاجون إلى عمليات نقل دم، حيث قامت الإدارة العامة للخدمة الطبية بتوفير الخبراء الطبيين والمعدات اللازمة، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة.

وتعد هذه المبادرة جزء من التزام شركة موبكو بدورها الاجتماعي ، حيث شهدت الحملة إقبالاً كبيراً من العاملين الذين تفاعلوا بشكل إيجابي مع هذه الخطوة الإنسانية لترسيخ ثقافة العمل التطوعي والعطاء الإنساني الذي يعد تجسيداً حقيقياً للانتماء والإيثار، إلى جانب انعكاساتها الإيجابية وفوائدها الصحية والانسانية على المتبرعين بالدم من العاملين .

 

هذا وتحرص موبكو دائماً من خلال التزام العاملين بها على توطيد أواصر الصلة مع المجتمع المدنى وتسعى إلى أن يكون لها دور فعال في المشاركة الاجتماعية نحو المجتمع، كونها شريكًا حقيقيًا للمجتمع المصري، بالإضافة الي تقديم مساهمة إيجابية لقطاع الصحة المصري، وتقديم نموذج إيجابي يحتذى به في المسئولية المجتمعية لكافة المؤسسات بما ينعكس على التنمية المستدامة للمجتمع ككل. و تستمر شركة موبكو في سعيها لتعزيز المسؤولية الاجتماعية من خلال تنظيم المزيد من الفعاليات والمبادرات التي تساهم في تحسين الحياة في المجتمع من خلال قطاع المساهمة المجتمعيه بالشركة.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

رئيس بترومنت يهنىء مدير مشروع ميدور – شركة بترومنت لحصوله على شهادة Man of the Year

تقدم السيد المهندس/ إبراهيم مطاوع – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالشكر للسيد المهندس / …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *