“هواوي تكنولوجيز” تتعاون مع “إيفاكو” المصرية على هامش المشاركة فى ايجيبس 2022

 

وقعت شركة هواوي تكنولوجيز، اتفاقية تعاون مع الشركة المصرية للصمامات “إيفاكو”، على هامش مؤتمر ومعرض “إيجبس 2022″، وذلك في إطار استراتيجية هواوي لدفع عجلة الرقمنة في قطاع البترول والغاز.
تهدف الاتفاقية الموقعة إلى تعزيز الكفاءة التشغيلية للمشروعات وتعظيم القيمة الصناعية منها، وذلك باستخدام أحدث تقنيات هواوي تكنولوجيز في مجال البترول والغاز بما في ذلك الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والحوسبة السحابية، وأحدث أنظمة إدارة مواقع العمل ومراكز البيانات، وفقاً لبيان صحفي.
وقال فيليكس شو، الرئيس التنفيذي لقطاع المؤسسات هواوي مصر: “نتطلع للعمل مع الشركات العاملة في قطاع البترول والغاز وتزويدهم بأحدث التقنياتن والحلول التكنولوجية التي تعمل على زيادة الإنتاجية وتقليل نسبة المواد المهدرة والحد من الانبعاثات الكربونية”.
وأضاف، أن تمكين هذا القطاع الحيوي والعمل على تسريع وتيرة تحوله الرقمي، يعد أحد المحاور الرئيسية لاستراتيجية هواوي تكنولوجيز، وهو ما جاء داعماً لجهود الدولة المصرية الرامية لتطوير القطاع من خلال برنامجها المتكامل للتحول الرقمي، حيث يعد قطاع البترول والغاز محركاً رئيسياً لجميع القطاعات الأخرى ولاعباً أساسياً في تنفيذ رؤية مصر 2030.

شاهد أيضاً

المؤسسة الدولية الإسلامية: 200 مليون دولار لصالح هيئة البترول لاستيراد المشتقات

الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة، هاني سنبل لـ”الشرق”: من المتوقع صرف شريحة بقيمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *