عالم الصحراء تضع خطة طموحة للتوسع فى مصر

تميزت شركة عالم الصحراء المشاركة الفعالة والقوية فى معرض مصر الدولي للبترول “ايجيبس 2022” حيث شهد جناح الشركة نشاط كبير وفعال من قبل فريق العمل بالشركة بقيادة قيادات الشركة .
وشهد الجناح إقبالا كبيرا من زائري المعرض للتعرف على كل جديد لدى الشركة من خدمات حديثة لقطاع البترول خاصة فى ظل خبراتها الطويلة الممتدة فى عدد من الدول العربية.

وقال اسامة اسماعيل مدير تنمية أعمال الشركة إن عالم الصحراء سوف تكثف من نشاطها فى السوق المصرى خلال الفترة المقبلة مع وجود فرص نمو للنشاط ، مشيراً إلى أن الشركة نشاط بارز فى عدداً من الدول العربية.

واعرب عن سعادته واعتزازه الكبير بما يشهده قطاع البترول المصرى من طفرة كبيرة خلال الفترة الحالية بفضل مجهودات العامين فى قطاع البترول وقيادات الوزارة والهيئة والذى ظهر جليا من خلال تنافس الشركات العالمية على الإستثمار فى مصر

يذكر أن المؤتمر هذا العام شهد مشاركة أمناء عام منظمات أوبك وأوابك ومنتدى غاز شرق المتوسط والاتحاد من أجل المتوسط ومنتجى البترول الأفريقيين ومنتدى الطاقة العالمى ومرصد الطاقة للمتوسط بالإضافة إلى وزراء البترول والطاقة فى الأردن وجيبوتى واليمن والعراق وفلسطين وإسرائيل وقبرص والسنغال ونيجيريا وغينيا الاستوائية وعدد كبير من رؤساء شركات البترول العالمية والمحلية.
وانطلق مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول ايجبس 2022 تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال الفترة من ١٤ – ١٦ فبراير ٢٠٢٢، تحت شعار “شمال أفريقيا والبحر المتوسط … تلبية احتياجات اليوم من الطاقة”

 

شاهد أيضاً

تباين أسعار النفط.. لكنها تحقق مكاسب نصف سنوية تتجاوز 13%

تباين أداء أسعار عقود النفط الخام خلال التعاملات، لكنها حققت مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي، لتعزز ارتفاعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *