حضور قوي وجناح كبير لمجموعة شركات «IPR» بـ “ايجيبس 2022”

 

شاركت مجموعة شركات «IPR» العالمية للطاقة بجناح كبير في مؤتمر«إيجيبس» 2022 ، ووفدًا رفيع المستوي يترأسه سام دبوس، نائب رئيس الشركة وكبار قيادات الشركة.
و«IPR» للطاقة هي إحدي الكيانات العالمية في مجال الإستكشاف والإنتاج والخدمات الفنية لحقول البترول والغاز، ومقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية. وتقوم « IPR» بإستكشاف وإنتاج البترول الخام في مناطق مختلفة علي مستوي العالم ، وتقدم الخدمات البترولية متطورة حول العالم منذ عام 1981، وعلى مدى أكثر من 40 عاماً. والشركة لها إنتاج من الغاز في باكستان، وتمتلك حقول بترول في سوريا، إلى جانب حقوق شراكة تعدينية في حوض البرميان في تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، وتتركز أعمال الاستكشاف والإنتاج الحالية في مصر، حيث تمتلك شركة«IPR» عشرة مناطق إمتياز، وتمتلك أصول وتسهيلات إنتاج عملاقة سواء في حقول البترول البرية أو البحرية. كما تمتلك شركة IPR خبرات متراكمة في الخدمات البترولية ، ومن بينها مجالات الإنتاج، ودراسات محاكاة الخزانات البترولية، كما تعتبر شركة IPR رائدة في عمليات الاسترجاع البترولي المحسن عن طريق تطبيق التكنولوجيا العالمية المتقدمة في تنمية حقول البترول.
يذكر أن المؤتمر هذا العام شهد مشاركة أمناء عام منظمات أوبك وأوابك ومنتدى غاز شرق المتوسط والاتحاد من أجل المتوسط ومنتجى البترول الأفريقيين ومنتدى الطاقة العالمى ومرصد الطاقة للمتوسط بالإضافة إلى وزراء البترول والطاقة فى الأردن وجيبوتى واليمن والعراق وفلسطين وإسرائيل وقبرص والسنغال ونيجيريا وغينيا الاستوائية وعدد كبير من رؤساء شركات البترول العالمية والمحلية.
وانطلق مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول ايجبس 2022 تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال الفترة من ١٤ – ١٦ فبراير ٢٠٢٢، تحت شعار “شمال أفريقيا والبحر المتوسط … تلبية احتياجات اليوم من الطاقة”

شاهد أيضاً

رئيس وزراء مصر يكشف أسباب انقطاع الكهرباء وضعف إمدادات الطاقة

قال رئيس الوزراء المصري، الدكتور مصطفى مدبولي، إن حقل غاز في إحدى الدول المجاورة لنا أوقف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *