قيادات من قطاع البترول تشارك فى انتخابات نقابة المهندسين

شاركت قيادات قطاع البترول وعددا من رؤساء شركات البترول اليوم فى انتخابات نقابة المهندسين التي تعقد بكافة النقابات الفرعية بمحافظات على مستوى الجمهورية
كان المهندس هاني ضاحي، نقيب المهندسين والمرشح الحالي ووزير النقل السابق ورئيس هيئة البترول ورئيس شركة بتروجيت السابق قد شارك صباح اليوم، في انتخابات نقابة المهندسين التي تعقد بكافة النقابات الفرعية بمحافظات على مستوى الجمهورية.

وحرص عدد من الشخصيات العامة والمسؤولين على المشاركة في انتخابات نقابة المهندسين الخاصة بمقعد النقيب والنقابة العامة، منهم وزير النقل المهندس كامل الوزير، وإبراهيم محلب رئيس الوزراء الأسبق، وأيضا نائب وزير الإسكان المهندس خالد عباس.

وافتتحت انتخابات نقابة المهندسين أبواب اللجان للتصويت، صباح اليوم، ومن المقرر أن تستمر عملية التصويت حتى السابعة مساء.

وانطلقت اليوم المرحلة الثانية من انتخابات نقابة المهندسين، والتي تعقد بالحديقة الصينية بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، لانتخاب النقيب العام والأعضاء المكملين.

وكانت اللجنة العليا للانتخابات بالنقابة العامة للمهندسين أعلنت الإعادة بين كل من المهندس هشام أبو سنة والمهندس حسام عفيفى، على مقعد رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة.

وأجريت  الجولة الأولى من الانتخابات الجمعة الماضية 25 فبراير 2022 على مقاعد رؤساء النقابات الفرعية، ونصف أعضاء مجالس النقابات الفرعية ممن مضى على انتخابهم 4 سنوات، ونصف أعضاء مجالس الشعب الهندسية بمجلس النقابة العامة ممن مضى على انتخابهم 4 سنوات.

شاهد أيضاً

“إنرجين” تتخارج من مصر للاستثمار في إسرائيل والمغرب

تتخارج شركة “إنرجين” (Energean) من مشاريعها في مصر وإيطاليا وكرواتيا لصالح “كارلايل إنترناشيونال إنرجي بارتنرز” الأميركية بهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *