فيديو..غاز مصر تشارك فى توصيل الغاز بالاقصر ضمن مبادرة حياة كريمة

 

نشرت شركة غاز مصر على صفحاتها الالكترونية فيديو حول جهود الشركة فى المشروع القومى لتوصيل الغاز للمنازل فى محافظة الاقصر فى صعيد مصر ضمن مبادرة حياة كريمة.

 

كان وزير البترول المهندس طارق الملا وزير البترول قد صرح بإنه تم بالفعل الانتهاء من توصيل الغاز إلى 85 قرية، ويجري إجراءات توصيل الغاز إلى 241 قرية جديدة، ومن المخطط التوصيل لباقي القرى عقب الانتهاء من خطة الصرف الحكومي بها.

واضاف أن أن المشروع القومي لتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل نجح في زيادة أعداد المستفيدين من هذه الخدمة الحضارية في مختلف محافظات مصر إلى 12.6 مليون وحدة سكنية جديدة، منها 50% تم توصيل الغاز إليها خلال السنوات السبع الماضية.

وأوضح أن ذلك يأتي في ظل ارتفاع معدلات التوصيل السنوية والتي تصل إلى 1.2 مليون وحدة سكنية، وما توافر من زخم ودعم رئاسي وحكومي لهذا المشروع.

وقال طارق الملا إن العام المالي الحالي والسنوات القادمة ستشهد طفرة نوعية في هذا النشاط من خلال المعدلات المخططة للمشروع القومي للغاز الطبيعي للمنازل والمعدلات المضافة من خلال المبادرة الرئاسية المتميزة حياة كريمة.

وأكد التنسيق الكامل بين جهات الدولة في تنفيذ المبادرة التي يتوافر لها المرونة والتمويل اللازم لتحقيق أهدافها، حيث تحظى بمتابعة مستمرة من الرئيس والحكومة، مشيراً إلى أهمية الإسراع بتنفيذ أعمال توصيل الغاز الطبيعي ضمن المبادرة.

 

 

 

شاهد أيضاً

فيديو.. وزير البترول: بدء أول حقل استكشافي في البحر الأحمر نهاية العام المقبل

قال المهندس طارق الملا، وزير البترول، إن الدولة المصرية وقعت مذكرة تعاون استراتيجي في مجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *