English
Subscribe : Magazine | Newsletters
Register | log in
HomePage
اعلان
مسئولية اجتماعية
توظيف ومهارات
مؤتمرات وأحداث
اكتشافات ومشروعات
Photos
Our Application
إدارة معلومات الطاقة تتوقع أن يهبط انتاج النفط الصخري في أمريكا في يوليو
16. June 2020
 
 قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في تقرير شهري يوم الاثنين إن انتاج النفط من التشكيلات الصخرية السبعة الرئيسية في الولايات المتحدة من المتوقع أن ينخفض إلى 7.63 مليون برميل يوميا بحلول يوليو تموز، وهو ما سيكون أدنى مستوى في حوالي عامين.
 
ومن المتوقع أن يهبط الإنتاج في كل التشكيلات السبعة. وأظهرت البيانات أن من المتوقع أن يواصل الإنتاج في حوض برميان في تكساس ونيو مكسيكو، أكبر منطقة للنفط الصخري، الهبوط لرابع شهر على التوالي ليصل إلى 4.26 مليون برميل يوميا وهو ما سيكون أدنى مستوى منذ مايو ِأيار 2019 .
 
ومن المتوقع أن يهبط مجمل إنفاق شركات النفط الصخري بنسبة 35 بالمئة. وسجل عدد الحفارات النفطية النشطة في أمريكا مؤخرا مستوى قياسيا منخفضا ومن المتوقع أن يهبط الانتاج بحوالي 91 ألف برميل يوميا في يوليو تموز.
 
ووفقا لبيانات من شركة بيكر هيوز لخدمات الطاقة، انخفض عدد حفارات النفط والغاز النشطة في أمريكا، وهو مؤشر أولي للإنتاج مستقبلا، إلى أدنى مستوى على الإطلاق عند 279 في الأسبوع المنتهي في الثاني عشر من يونيو حزيران.
 
ومن ناحية أخرى، توقعت إدارة معلومات الطاقة أن انتاج الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة سيهبط لرابع شهر على التوالي إلى 80.6 مليار قدم مكعبة يوميا في يوليو تموز.