English
Subscribe : Magazine | Newsletters
Register | log in
HomePage
اعلان
مسئولية اجتماعية
توظيف ومهارات
مؤتمرات وأحداث
اكتشافات ومشروعات
Photos
Our Application
مصر : استثمارات بـ 4.5 تريليون جنيه خلال 6 سنوات
29. June 2020
 
  
وجه رئيس الحكومة الدكتور مصطفي مدبولي، التهنئة للشعب المصري بحلول الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو ، مؤكدًا أن وعي الشعب المصري هو من أنقذ البلد.
 
وأضاف مدبولي، في كلمته خلال افتتاح الرئيس السيسي لعدد من المشروعات القومية من مقر مسرح الجلاء بالقاهرة، أنه في هذه الفترة تكتمل 6 سنوات من مسيرة العطاء والجهد والعمل الشاق تحت رئاسة الرئيس السيسي.
 
وأشار إلى أن حجم المشروعات التنموية التي نفذتها الدولة في خلال 6 سنوات الماضية وتنفذها تتجاوز إجمالي استثماراتها 4.5 تريليون جنيه مصري، وهي مشروعات في كل القطاعات ومجالات الحياة والاقتصاد المصري وهي التي مكنت مصر جنبا إلى جنب مع برنامج الاصلاح الاقتصادي من تحقيق نسب نمو غير مسبوقة في تاريخ مص.
 
وتابع مدبولي أن مصر حققت طفرة كبيرة للغاية مكنتها من الصمود والقدرة على المواصلة في ظروف شديدة القسوة وهي الخاصة بسيناريو فيروس كورونا كوفيد-19.
 
واستعرض رئيس الوزراء، خلال كلمته، رؤية الحكومة للعمل فى ظل أزمة فيروس كورونا، التى لم يمر بها العالم منذ أكثر من مائة عام، وما هى خطط الدولة للعمل خلال هذه المرحلة، كى تستمر مسيرة العمل والتقدم كما كانت قبل الأزمة والعمل على التحرك لمستوى أفضل.