English
Subscribe : Magazine | Newsletters
Register | log in
HomePage
اعلان
اعلان
مسئولية اجتماعية
توظيف ومهارات
مؤتمرات وأحداث
اكتشافات ومشروعات
Photos
Our Application
شركتا EDRA وأوراسكوم يستهدفان زيادة استثماراتهما فى مصر
10. August 2017
مشاهدات : (33)
اتفق الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة خلال لقائه مع وفد تحالف شركتى  EDRA وأوراسكوم ، على دعم وتعزيز التعاون مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة للإستثمار على أرض مصر.
أكد الدكتور شاكر خلال اللقاء أن مصر اتخذت العدید من المبادرات خلال السنوات القلیلة الماضیة للتحول فى الطاقة من أجل تعزیزوفتح الأسواق أمام استثمارات القطاع الخاص في مجال الطاقة التقلیدية والمتجددة، كفاءة الطاقة، الشبكات الذكیة والربط الكهربائى، فضلاً عن تعزیز الشفافیة وتطبیق نظام الحوكمة .
أشاد وفدى شركة EDRA وشركة أوراسكوم بما تم من إنجازات في قطاع الكهرباء والطاقة المصرى والاهتمام الذى يوليه للتطوير فى كافة القطاعات ، كما أعرب  عن تقديره أيضاً للإمكانيات الهائلة التى تمتلكها  مصر  والتى تؤهلها لتكون مركز إقليمى للطاقة.
واشادوا بالتعاون المثمر والبناء مع قطاع الكهرباء ممثلاً فى الشركة القابضة لكهرباء مصر مشيراً إلى التعاون القائم بينهما ، ورغبة الشركة فى زيادة الإستثمارات فى مصر خلال الفترة القادمة .
وتم استعراض إمكانيات EDRA للعمل فى مختلف مجالات الطاقة سواء التقليدية أو المتجددة وخاصة الشمسية ، وكذلك تحسين كفاءة الطاقة ، وتبادل الخبرات للتعرف على احدث التكنولوجيات.