English
Subscribe : Magazine | Newsletters
Register | log in
HomePage
اعلان
اعلان
مسئولية اجتماعية
توظيف ومهارات
مؤتمرات وأحداث
اكتشافات ومشروعات
Photos
Our Application
بى بى تعلن رعايتها لثلاث لاعبين بارالمبيين في ألعاب طوكيو 2020
14. May 2018
مشاهدات : (63)
أعلنت شركة بى بى مصر اليوم عن توقيعها ثلاثة عقود مع الأبطال البارالمبيين أحمد عبد الفتاح (لاعب الكرة الطائرة جلوس) وآية الله أيمن عباس (سباحة) ومصطفى فتح الله (ألعاب قوى) والتي سترعاهم الشركة بموجبها في طريقهم إلى دورة الألعاب البارالمبية المقرر إقامتها في طوكيو عام 2020. جاء هذا الإعلان في مؤتمر صحفى حضره معالى وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا ومعالى وزيرة التضامن الإجتماعى الأستاذة غادة والى و سيادة اللواء اسماعيل الفار رئيس الادارة المركزية لقطاع الوزير – وزارة الشباب و الرياضة والدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية المصرية.
قال المهندس هشام مكاوى الرئيس الإقليمى لبى بى شمال إفريقيا ان " بي بي اصبحت شريكاً رسمياً لللجنه البارالمبية المصرية في يوليو 2017 و ان هذه الشراكة تمثل مرحلة جديدة من شأنها تعزيز دور الشركة في مجال التنمية الاجتماعية المستدامة في مصر. وقال أن بى بى تعلن اليوم دعمها لثلاثة أبطال بارالمبيين ناجحين ليكونوا سفراء لبي بي في دورة طوكيو لعام 2020 وهم أحمد وآية ومصطفى.”
وأضافت الدكتوره حياة خطاب "أشعر بفخر شديد بخصوص اتفاقيه الشراكه بين شركه بى بى و اللجنه الباراليمبيه المصريه. يمثل هذا الدعم أهميه كبيره للاعبين البارالمبيين و المدربين. كما يسعدنى و يشرفنى ان أشهد وجود ثلاثه من أولادى اللاعبين على المنصه اليوم. تم اختيار اللاعبين من قبل شركة بى بى و يمثل ذلك الاختيار حافز لهم للتطوير من أنفسهم بشكل مستمر. كما أعتقد ان هذا الاختيار يعتبر رساله للشركات المتعدده الجنسيات لدعم هذه المؤسسات الرياضيه و اللاعبين. كما انها رساله لكل اللاعبين البارلمبيين انه ليس هناك مستحيل."
و الجدير بالذكر أن الرياضيين الشباب الثلاثة دخلوا تاريخ الرياضة بالفعل بفوزهم بالعديد من الميداليات من خلال تمثيلهم مصر في الساحة الدولية. فقد فاز أحمد عبد الفتاح بميدالية ذهبية في البطولة الإفريقية التي عقدت في رواندا عام 2017 و التي أهلت الفريق إلى بطولة العالم للكرة الطائرة في هولندا في سبتمبر من نفس العام . وأحرز أحمد المركز الثالث في ريو دى جانيرو عام 2016 حاصلاً على ميدالية برونزية. أما آية الله أيمن فقد فازت بكأس مصر ثلاث مرات وفازت مؤخراً في بطولة برلين لعام 2017 بالميدالية الفضية للسباحة الحرة مسافة 50 مترا وبالميدالية البرونزية للسباحة الحرة مسافة 100 متر وبالميدالية البرونزية أيضاً في السباحة الحرة مسافة 400 متر مما أهلها للمشاركة في بطولة العالم في المكسيك. وكانت آية هي أول وأصغر سباحة في مصر وأفريقيا تفوز بميداليتين منذ عام 1910. وبالنسبة لمصطفى فتح الله فقد فاز بالمركز الرابع في بطولة العالم التي أقيمت في لندن عام 2017 في سباقات 100 و200 و400 متر. ومؤخرا جاء مصطفى في المركز الثاني في سباق 100 متر و الرابع في 400 متر في دورة ريو للألعاب البارالمبية لعام 2016. وجاء ترتيبه في المركز الرابع في مسابقة 100 متر و السابع في 200 متر في دورة الألعاب الأولمبية في لندن عام 2012 حيث كانت بى بى ترعاه أيضا في ذلك الوقت. وقد فاز مصطفى بأول ميدالية ذهبية له في بطولة العالم في عام 2011.