English
Subscribe : Magazine | Newsletters
Register | log in
HomePage
اعلان
اعلان
مسئولية اجتماعية
توظيف ومهارات
مؤتمرات وأحداث
اكتشافات ومشروعات
Photos
Our Application
هاني ابو الفتوح نائباً لرئيس "متروبوليتان مصر للإستشارات"
10. June 2018
مشاهدات : (109)

أعلنت شركة متروبوليتان مصر للإستشارات عن تعيين هاني أبو الفتوح نائباً لرئيس مجلس الإدارة .

و قال الدكتور خالد نجاتي ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة " إن تعيين هاني ابو الفتوح في منصب نائب رئيس مجلس الإدارة يمثل خطوة مهمة، فى ضوء خبرته الممتدة على مدار سنوات طويلة فى القطاع المصرفى والاستشارات المالية والادارية والتدريب في بنوك رائدة في مصر ودول مجلس التعاون الخليجي، الى جانب عمله مؤخرا في أحدي أكبر مكاتب المراجعة والاستشارات العالمية في دولة الكويت".  

وأضاف "نجاتي" ان تعيين ابو الفتوح يأتي في ضوء استراتيجية الشركة التي اتبعتها مؤخرا للتطوير خاصة بعد حصولنا علي شهادة الايزو ISO9001 والذي يعد تتويجاً لمجهود دام لاكثر من ١٠ سنوات حيث تأسست متروبوليتان في ٢٠٠٧.

من جانبه أعرب «أبو الفتوح» عن سعادته وحماسه الكبير بشأن منصبه الجديد، قائلاً إنه «لشرف عظيم لي وسعادة كبيرة أن أشغل هذا المنصب، وأري أننا سوف نحقق كشركة أهدافنا في دعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة بإعتبارها قاطرة الإقتصاد الأساسية خلال الفترة القادمة بتدبير التمويل الملائم لمشاريعها، سواء التمويل المصرفي أو غير المصرفي من خلال أدوات تشمل التسهيلات المصرفيه بأنواعها والتأجير التمويلي، والتخصيم، والإستحواذات والإستثمار المباشر، بالاضافة الى مساعدة المشروعات المتعثرة في إعادة جدولة وتسويات الديون المتعثرة مع المؤسسات الماليه".

كما عبر «أبو الفتوح» عن تفاؤله بتنفيذ خطط التوسعات الداخلية والهيكلة للشركة لتعزيز موقعها الريادي في السوق المصري، والسعي نحو إدراج أسهم الشركة في بورصة النيل لتصبح بذلك أول شركة استشارية مصرية مدرجة في البورصة".

والجدير بالذكر أنه قد تم تكريم  هاني ابو الفتوح في مايو 2018 ضمن أهم مائة شخصية عربية مؤثرة في مجتمع المال والأعمال" من قبل اتحاد رواد الأعمال العرب.

 

والجدير بالذكر ان متروبوليتان مصر تأسست في عام 2007 من أجل تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المالية والإئتمانية للمؤسسات أو للشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة على حد سواء.

وتعد متروبوليتان مصر هي الشريك الأمثل للمؤسسات و للشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة وكذلك الكبري لانفرادها بتقديم جميع الخدمات المالية و الائتمانية

وتعتبر أولى الشركات التي اُنشئت في مصر من أجل العمل جنبا إلى جنب مع المستهلكين والمنشآت الصغيرة والمتوسطة لزيادة وعيهم الائتمان وتدبير التمويل للمشروعات بأنواعها سواء التميل المصرفي أو غير المصرفي .