English
Subscribe : Magazine | Newsletters
Register | log in
HomePage
اعلان
اعلان
مسئولية اجتماعية
توظيف ومهارات
مؤتمرات وأحداث
اكتشافات ومشروعات
Photos
Our Application
شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء تضع خطة طموحة للاحلال والتجديد
11. July 2018
مشاهدات : (59)
 
قال المهندس ناجى عارف رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء أنه تم إحلال وتجديد وعمل العديد من التوسعات لعدد (1) موزع ، (137) محولات ، (33) كشك ، (54) عامود جهد متوسط ، 105.45 كم كابلات جهد متوسط.
وحول الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية الذاتية أضاف عارف أنه تم تم الانتهاء من إحلال وتجديد وتوسعة  لشبكة الجهد المنخفض لعدد (697) صندوق ، (219) لوحة جهد منخفض ، (1523 ) عامود منخفض ،  (236.258) كم كابلات منخفضة ،  (187.43) كم موصلات.
وحول الموقف التنفيذي لعمليات تحويل الخطوط الهوائية للجهد المتوسط إلى كابلات أرضية أضاف المهندس ناجى عارف أنه تم الانتهاء من تحويل الخطوط الهوائية جهد متوسط إلى كابلات أرضية في 11 منقطة بتكلفة بلغت حوالى (7.4 مليون جنيه) بطول 8كم كابلات جهد متوسط.
كما استعرض المهندس ناجى عارف أيضاً نتائج أعمال الضبطية القضائية حتى 15/5/2018 وذلك للقضاء على سرقات التيار حيث بلغت عدد المحاضر التى تم تحريرها حوالى 3349 محضر ، وبلغ إجمالى ما تم تحصيله حوالى 7.9 مليون جنيه .
أكد الدكتور شاكر خلال الاجتماع على ضرورة توضيح الأسعار الجديدة في الفروع لكل المشتركين بحيث توضع في مكان واضح بكل شركة وتوضيح نسبة الدعم المقدمة للشرائح المختلفة.
وشدد الدكتور شاكر على ضرورة الاهتمام بجودة الخدمة المقدمة للمشتركين بالإضافة إلى دقة القراءات.
وفى ختام اللقاء أكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة على ضرورة توضيح الأسعار الجديدة في فروع الشركات على أن توضح في أماكن واضحة في الشركة وتوضيح نسب الدعم المقدمة للشرائح المختلفة.