اقبال متوسط فى المرحلة الأولى بـ«انتخابات المهندسين» .. و«ضاحي» يدلي بصوته

انطلقت عملية التصويت في المرحلة الأولى لانتخابات نقابة المهندسين، والتي تجرى على مقاعد رؤساء النقابات الفرعية، ونصف أعضاء مجالس الشُعب، ونصف أعضاء مجالس النقابات الفرعية، ممن مضى على انتخابهم 4 سنوات، في تمام العاشرة من صباح اليوم.

شهد مقر التصويت لنقابة القاهرة الفرعية، والمنعقد في الحديقة الصينية بمدينة نصر، إقبال متوسط من الأعضاء الراغبين في الإدلاء بصوتهم في انتخابات النقابة الفرعية، وسط انتشار الدعاية الانتخابية للمرشحين البالغ عددهم 1750 مرشح على جميع المقاعد.
وتواجد المهندس هاني ضاحي، المرشح على مقعد نقيب المهندسين على رأس قائمة «مهندسون في حب ومن جانبه قال محسن شاهين، عضو مجلس نقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة، ورئيس لجنة الانتخابات بالفرعية، إن فعاليات العملية الانتخابية ستقام في الحديقة الصينية بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، مؤكدا أن أعضاء عمومية القاهرة الفرعية ممن لهم حق التصويت 240 ألف مهندس، علما بأن من لهم حق التصويت على مستوي الجمهورية يتخطى 750 ألف مهندس.
وأشار شاهين، إلى أن النقابة الفرعية بالقاهرة جهزت مقر الانتخابات على أعلى مستوى، مشددًا على أن لجنة الانتخابات على مسافة واحدة من جميع المرشحين، وأن جميع الخدمات متاحة لتسهيل وتيسير العملية الانتخابية وذلك من خلال تجهيز أماكن محددة للدعاية الانتخابية، موضحًا أن عدد اللجان الانتخابية 81 لجنة لكل الشعب الهندسية.
وشدد على أن جميع العاملين المتواجدين من النقابة العامة، ونقابة القاهرة الفرعية، موجودون لخدمة المهندسين، متمنيًا أن يخرج بصورة مشرفة تليق بمكانة مهندسي مصر، وأن الانتخابات ستكون قوية نظرًا لكثرة المتنافسين، مؤكدًا الوقوف على مسافة واحدة من الجميع وقدرة لجنة الانتخابات بنقابة القاهرة الفرعية على تنفيذ تعليمات اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المهندس هاني محمود، وزير الاتصالات الأسبق.

شاهد أيضاً

“إي هيلث” تستعرض الحلول الرقمية لدمج القطاع الخاص بالتأمين الصحي الشامل

خلال ورشة عمل في جنوب سيناء بالتعاون مع “التأمين الصحي الشامل” و”الاعتماد والرقابة الصحية” استعرضت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *