السيسي: فقدنا 6 مليارات دولار من دخل قناة السويس بسبب الوضع في المنطقة

 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إن المنطقة والعالم يمران بظروف صعبة، ونحن وحرصنا على اتباع سياسة متوازنة وحذرنا من استمرار واتساع رقعة الصراع لأن ذلك سيؤدي إلى عواقب خطيرة، ويجب التمسك بثوابتنا، مضيفا: حرصنا على ممارسة سياسة تتسم بالاعتدال والموضوعية.

وأوضح السيسي خلال كلمته في حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، أن الظروف الموجودة على الحدود الغربية والجنوبية والشرقية، وما يحدث عليها، جعل شعب مصر قلقا لأن اتساع رقعة الصراع يؤثر على استقرار المنطقة.

وأضاف: فقدنا 60% من دخل قناة السويس، والذي قدر بأكثر من 6 مليارات دولار، خلال الأشهر الماضية.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، احتفالية تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة في محافظة القاهرة، حيث يحضر الحفل عدد من الوزراء وكبار المسؤولين بالإضافة إلى أهالي الخريجين الذين شاركوا في هذا اليوم المميز.

وتخلل الحفل عروضا ميدانية قدمها الخريجون، استعرضوا من خلالها مهاراتهم العسكرية والبدنية التي اكتسبوها خلال فترة دراستهم، مما يعكس جاهزيتهم للانضمام إلى صفوف القوات الأمنية لحماية الوطن والمواطنين.

وتميز الاحتفالية بعروض مختلفة، من بينها تدريبات على التدخل السريع ومكافحة الجريمة، بالإضافة إلى استعراضات رياضية وعسكرية تعكس مستوى الانضباط والتدريب الذي خضع له الخريجون، والتي تنال إعجاب الحضور لما تظهره من جاهزية وكفاءة.

شاهد أيضاً

  Dynatrace تعلن عن توسيع عملياتها في السوق المصرية

الشركة تستهدف الحكومة والقطاع الخاص … وتستعرض حلولها المالية مع قيادات البنوك في مصر   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *